ماهي المكملات الغذائية الفيتامينات التي ينبغي علي المرضع تناولها بجوار الاكل ليستفيد بها الرضيع؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد ان كان عند نقص في بعض الفيتامبنات والمعادن ولكن عادة ممكن ان تحتاجي للمزيد من الكالسيوم والحديد الى جانب التغذية الجيدة المتوازنة 2 2014-05-19 10:24:44
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية