ما افضل الاكلات والمشروبات في رمضان في الصيف
إجابات الأطباء على السؤال
الأكلات الأفضل هي الاكلات قليلة الملح والبهارات والقليلة بالسكريات والدهون والغنية بالنشويات المعقدة والألياف والبروتينات (كالبيض والجبنة البيضاء المحلاة واللبنة) والفواكه والخضروات والألبان والحليب ويفضل التقليل من السكريات والمشروبات المحتوية على الكافيين (كالقهوة والشاي والمشروبات الغازية) وكل عام وانتم بخير Regards. 1 2011-07-28 05:36:10
طاقم الطبي