لماذا الصغر عندما اتوقف عن تناول الفيتامينات ينزل عندي مستوى الحديد في
لماذا منذ الصغر عندما اتوقف عن تناول الفيتامينات ينزل عندي مستوى الحديد في الدم ؟ و حتى الان عمري 35 سنه ، عندى اتوقف عن تناول الفيتامينات يبدأ شعري بالتساقط و يبهت و اشعر بعدم النشاط اثناء ممارسه الرياضه و احيانا دوار،فما السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة أسباب لعدم امتصاص الحديد منها ماهو أولي وما هو ثانوي، لذا يجب معرفة السبب أولا لمعرفة كيفية العلاج. إذ من الممكن أن يكون هناك خلل في الامتصاص لمشاكل في الجهاز الهضمي أو زيادة في تناول الأغذية المحتوية على الكالسيوم أو مكملات الكالسيوم وهناك أسباب عديدة أخرى، وعليه فإنه من الهام مراجعة طبيب لمعرفة الأسباب ومن ثم اقتراح طرق العلاج. 0 2011-10-22 10:09:17
طاقم الطبي
انصحك بمراجعة طبيب باطني للافادة. 0 2011-10-11 11:58:55
طاقم الطبي
انصحك بمراجعة طبيب باطني للافادة.