كيف تستطيع مريضة السكري نوع اﻻول بتخفيض وزنها بعد الوﻻدة للوصول الى وز
مرحبا كيف تستطيع مريضة السكري نوع اﻻول بتخفيض وزنها بعد الوﻻدة للوصول الى وزنها السابق قبل الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تستطيع متل اي شخص طبيعي ولكن يجب ان تحذر من نوبات انخفاض السكر , اذا ارضعت طفلها سوف تخسر من وزنها لان الرضاعه تحتاج الى طاقه 1 2015-09-09 13:58:03
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية