ابنتي عمرها وزنها و تساعدها حتى تنقص وزنها كيف اصل الى نتائج مرضية وآم
ابنتي عمرها 11سنة وزنها 64 واريد ان تساعدها حتى تنقص وزنها كيف اصل الى نتائج مرضية وآمنة في الوقت نفسه ؟وماهي الاطعمة الصحية التي يجب أن تتظمنها الحمية مع الحفاظ على حاجياتها
إجابات الأطباء على السؤال
مع برنامج نشاط رياضي جيد 0 2017-10-12 21:06:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
مع برنامج نشاط رياضي جيد
اولا لابد من البعد عن اكلات البقاله حلوى شيبس غازات شيكولاته والإكثار من تناول الخضروات الخضراء الطازجة والمطبوخه والفواكه باعتدال 3 حبة باليوم وكذلك منتجات الألبان قليل أو خالي الدسم 0 2017-10-12 21:06:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية