كيف اخسر وزني بدون حمية لان ضغطي نازل علما انا ووزني وطولي
كيف اخسر وزني بدون حمية لان ضغطي نازل علما اناعمري 32 ووزني 80 وطولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقه اخرى . يجب الالتزام بحميه سليمه لتجنب هبوط الضغط بالاضافه الى ممارسه الرياضه . 1 2016-08-01 11:01:29
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية