كيفية تنشيط معدل الحرق بالجسم علما بأن الوقت لايسمح بممارسة الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الاطعمة الحارة يزيد من الحرق لكن الاعتماد الاكبر على كمية ونوع الطعام و ممارسة الرياضة ايضا
عبارة جميلة و حكمة اكررها على المرضى - قد تعتقد انه ليس هناك وقت لتناول الغذاء الصحي أو النشاط البدني و لكن قد ياتي عليك وقت ستكون مضطرا فيه لإتباع نظام غذائي و حمية جراء مشكلة صحية قد تحدث ليس رغبة و لا حبا في النظام الصحي و لكن إضطرارا - فأيهما تختار الرغبة و الإختيار أم الإضطرار و الوجوب ؟؟ .