اريد نظام غذائي لتخفيف وزني مع العلم اني اقوم بممارسة الرياضه ولكن دون جدوى علما بان طولي 175 ووزني 89 وعمري ٢٩ سنه ارجومساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
لتحديد نظام غذائي يتناسب معك يجب التنسيق مع اخصائي تغذيه لان النظام الغذائي يتم وضعه وفق معلومات معينه ... 1 2015-04-01 07:55:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية