كان وزنى و ذهبت الى الجيم حتى تم خفضه ل ثم يصبح بمزاج متقلب يوميا اخسر
كان وزنى 112 و ذهبت إلى الجيم حتى تم خفضه ل 109 ثم يصبح بمزاج متقلب يوميا أخسر كيلو و ازيده يوميا وشرب المياه بمقدار 2لتر يوميا مع الاضافه أفطر برجيم و لكنى أكل كارب يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول 5 وجبات يوميا 3 رئيسية وجبتنان صغيرتان بين الوجبات تتضمن حبة فاكهة او خضار او حليب و يشتمل الغذاء الصحي الذي يجب اتباعه على 5حصص من الخضار, 3 حصص من الفواكه, قليل من زيت الزيتون, 5 حصص نشويات عالي الالياف و الحبوب غير المقشورة, شرب الحليب كوبين او ما يعادلها من مشتقات الالبان, تناول بيضة الى بيضتين مسلوقة اربع مرات في الاسبوع, استبدال اللحوم عالية الدهون و الحمراء باللحوم البيضاء منزوعة الجلد و الاسماك مرتين اسبوعيا, قليل جدا من الحلويات المنزلية و يفضل عدم تناول الحلويات الجاهزة, تناول 8-12 كوب من الماء ليحافظ على نضارة الجسم و يساهم في اتمام العمليات الحيوية 1 2015-08-03 09:23:18
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية