نطة بالحبل يوميا كم كيلو ممكن اخسر بالشهر
1000 نطة بالحبل يوميا كم كيلو ممكن اخسر بالشهر
إجابات الأطباء على السؤال
وكل اسبوع زيدي 5 دقائق كمان 2 2017-04-29 08:58:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وكل اسبوع زيدي 5 دقائق كمان
كل 20 دقيقه تخسري تقريبا 245 سعره الاسبوع الأول مارسي لمده خمس دقائق ولمده ثلاث مرات اسبوعيا 1 2017-04-29 08:57:24
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
حتى تحافظ ع سلامه جسمك وعضلاتك 1 2017-04-29 08:54:03
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
حتى تحافظ ع سلامه جسمك وعضلاتك
ممارسه الرياضه تدريجيا من الأقل الأكثر نشاط 1 2017-04-29 08:53:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
B B
سلام. وعليكم ايها الطبيب اريد ان اسئلك سؤال إذ نطيت 200 نطة كل يوم كل كيلوا ينقص في الاسبوع شكرا واعتذر على الازعاج