اذا خففت الاكل ونطيت نطة بالحبل كم ممكن اخسر وزن
اذا خففت الاكل ونطيت 200 نطة بالحبل كم ممكن اخسر وزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
خففي الأول ونطى 200 نطة حبل راح تكون هناك نتيجة جيدة 1 2017-12-10 04:01:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية