كام سعرة حرارية يجب علي الإنسان أخذها فاليوم ؟ و هل هذه السعرات تؤثر علي وزن الإنسان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد احتياجات السعرات الحرارية على العمر والوزن والطول والجنس. تؤثر السعرات الحرارية على الوزن فإذا كانت السعرات الحرارية المتناولة عن طريق الغذاء أكثر من السعرات المصروفة في النشاط الرياضي والعمليات الحيوية فذلك سيؤدي لزيادة الوزن والعكس صحيح. معدل السعرات الحرارية التي يحتاجها الإنسان بشكل عام هو 2000-2200 سعرة حرارية 2 2014-01-20 05:20:52
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية