عندي زيادة وزن بالذراعين وحصل عندي تشققات نفسي اتخلص من الوزن الزايد افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
بدلا من ذلك يجب عليك التركيز على تغيير اسلوب حياتك لتصبح صحية اكثر , مثل الالتزام بالنوم الباكر والاستيقاظ الباكر , الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بمواعيد محدده . يتخللها وجبتين خفيفتين باليوم . ايضا مع الالتزام بوقت ثابت في تناولهما قدر الامكان . احرصي على شرب كوب من الماء قبل وبعد الوجبه بنصف ساعه . ابتدأ دائما في الغذاء في سلطة ومن ثم الوجبه , تناول الطعام في صحون صغيره ومعالق صغيره . وستجد ان وزنك ينقص تدريجيا انشاء الله . طبعا يبقى مراجعة اخصائي تغذية هو الأسلوب الأنفع والأنجح للوصول الى الهدف المنشود . التشققات تحدث عادة بسبب عدم انتظام الوزن ويمكن التخلص منها باستخدام بعض المستحضرات 2 2016-06-01 11:32:45
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية