السلام عليكم رمضان مبارك
عمري 24سنة طولي 1.68cmوزني 62كغ هل الوزن طبيعي ام اعاني من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن في المعدل الطبيعي 0 2023-04-12 20:47:05
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
الوزن في المعدل الطبيعي