الم في الظهر والمعدة
تناولت ملعقة بذور الشيا يوميا لمدة ٣ أيام مع نقعها من بليل لصبح في لبن زبادي شعرت بألم في الظهر والبطن فهل هذه الأعراض من بذور الشيا ولا لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الشيا عادة تكون آمنة عند تناولها بشكل صحيح ولكن البعض قد يعاني من مشاكل هضم مثل الغازات والألم البطني إذا تم تناولها بكميات كبيرة أو بدون كمية كافية من الماء. 0 2025-02-01 08:06:38
د. احمد مسلماني
طب عام