بنتي كان وزنه 72 صارت تعمل رجيم وتخفف اكل وتعمل رياضة وتمشي وبعد فتره
إجابات الأطباء على السؤال
السؤال غير كامل . عموما لانقاص الوزن لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . ثبات الوزن بعد فترة من اتباع نظام غذائي له أسباب عديدة تحدد بناءا على التقييم قد يكون أهمها أن النظام الغذائي المتبع غير صحي . 0 2020-10-16 18:20:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية