انا وزني اريد رجيم لا ياثر على نموي مستقيلا
انا عمري 14 سنة وزني 72 اريد رجيم لا ياثر على نموي مستقيلا ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر طولك، وبعدين بدري عليك الريجيمات، قلل أكلك فقط ومارس الرياضة. 0 2011-08-28 11:10:49
طاقم الطبي