معدل الكرياتين والbun في سن المراهقة
بنتي تبلغ من العمر ١٥ معدل الكرياتينين عندها ٠،٧٩ والbun ١١ فهل الشي طبيعي وهل هي بحاجة لاي حمية غذائية مع العلم انه وزنها قليل ٤١
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بكم .. تحتاج اولا فحص دم كامل ثم برنامج تغذية صحي متخصص .. اعملى الفحوصات وتواصلي معي مرة اخرى تحياتي 0 2021-02-26 11:09:30
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية