اني شخص مصاب بالبدانة في الاونة ال رة بدات الاحظ النبض في بطني ظاهر لل
اني شخص مصاب بالبدانة ، في الاونة الاخيرة بدأت الاحظ النبض في بطني ظاهر للعين المجردة مع اني عملت تخطيط للقلب من شهرين و كان طبيعي ، هل هناك مشكلة و بما تنصحوتي و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بعمل حمية للتخفيف من الوزن الزائد .. اذ ان السمنة هي السبب الرئيسي للعديد من الامراض والمشاكل الصحية 0 2017-08-06 08:45:28
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية