انا وزني ٧٧ و تولي ١ ٦٥ واعاني من الشعر الزائد كنت متبعة حمية حتى وصلت
السلام عليكم دكتور أنا وزني ٧٧ و تولي ١.٦٥ وأعاني من الشعر الزائد كنت متبعة حمية حتى وصلت لوزن ٦٢ وفي الاونة الاخيرة اتزاد وزني رغم اني متبعة نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشارة طبيبة نسائية للاطمئنان على عدم وجود تكيس في المبايض 0 2017-08-06 08:46:32
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية