انا وطوليووزنيكيف يمكنني الالتزام بالحمية المطلوبة مني ومع العلم اني ل
انا فتاه عمري17 وطولي171ووزني116كيف يمكنني الالتزام بالحمية المطلوبة مني ومع العلم اني لااهتم بالحمية اللتي وصفتني لها اخصائية التغذية
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الارادة في الوصول للوزن الطبيعي وتخيل الشكل الذي ترغبين الوصول اليه اشياء ستمكنك من الالتزام بالحمية فكل شيء صعب في البداية .... 0 2018-05-27T10:42:41+00:00
إذا كنت مهتمة فعلا بإنقاص الوزن و لديك رغبة فعلية في ذلك يمكنك ذلك . 0 2018-05-25T16:33:39+00:00
إذا كنت مهتمة فعلا بإنقاص الوزن و لديك رغبة فعلية في ذلك يمكنك ذلك . اقرأ المزيد
altibbi logo