انا فته اعنى بسبب وزنى وزنى كان كيلو و نزلت كيلو فقط و ظل ثابت و لا ين
انا فته عمري 14 سنه اعنى بسبب وزنى وزنى كان 90 كيلو و نزلت 3 كيلو فقط و ظل ثابت و لا ينزل ع الرغم ان معدل الحرق لدى عالى و لكن وزنى ثابت .. ارجو الرد ...
إجابات الأطباء على السؤال
عليك الزياده في ممارسه الرياضه وتقليل الاكل ايضا 1 2015-09-09 14:00:00
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية