انا وزنى حوالى كيلو وطولى سم كيف يمكنني تخفيف وزني بسرعه
انا عمري 25 سنه وزنى حوالى 90 كيلو وطولى 165 سم كيف يمكنني تخفيف وزني بسرعه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بنزول الوزن السريع لما له من اعراض جانبية سيئة , يكفي انقاص 4 كيلو غرام كل شهر , و ذلك باتباع نظام غذائي متوازن مع ممارسة التمارين الرياضة اليومية 0 2013-10-21T11:55:55+00:00
altibbi logo