طريقة لزيادة طول والوزن
السلام عليكم انا فتاة عمري ١٩ سنه طولي حوالي ١٥٠ وزني مرة نحيف رحت سويت فحوصات بس ماكان فيه اسباب قالو مع ايام بتطولي وتسمني بس لي اكثر من ثلاث سنوات على نفس شئ بس اطول سانتي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الاناث يتوقف غالبا لديهم الطول من عمر 18 الى عمر 21 لكن يمكنك ممارسة تمارين الاطالة وايضا لعب كرة السلة هذا ممكن ان يساعد في زيادة طولك وزيادة رغبتك في تناول الطعام بعد الرياضة ولكن يمكن ان يكون السبب جيني اي انه لديك عائلة فيها هذا موروث وهذا للأسف في اغلب الحالات ثابت لا يتغير :) 0 2019-08-01 10:19:35
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال