عدم الرغبه في تناول الطعام
انا بعد ما ولدت أصبحت مش باكل الا قليل جدا ممكن واجبه واحده وضعيفه
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الولاده يحصل هبوط في الهرمونات وتقل عمليه الحرق ايضا مع الارق من الطفل الجديد لذا لابد الانتظام على ثلاث وجبات حتى لاتقل عمليه الحرق اكثر مما يودي لزياده الوزن بالمستقبل 0 2021-09-12 17:16:18
د. سهام علي
تغذية