انا ما باكل كتير بس جسمي ما بيحرق شو ممكن اعمل لنزل وزني و ثبتو
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-04 12:44:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي