استشارة عن علاج النحافة بالادوية
السلام عليكم انا شاب عمري 21 اعاني من نقصان حاد في الوزن طولي 160 cm و وزني 40 كغ ممكن دواء لعلاج المشكلة مع العلم ان تغذيتي جيدة وحاولت اتباع نظام ولم ينفع هل من دواء فعّال
إجابات الأطباء على السؤال
اذا مافى سبب عضوى للنحافة او نزول مفاجىء للوزن ممكن تتبع رياضة رفع الاثقال وزيادة البروتينات النباتية والحيوانبة بالوجبات وممكن استخدام growth formula powder ملعقتين كبار على كوب حليب او ماء دافىء مرتين يوميا 1 2022-06-02 23:07:24
د. عزة محمود
تغذية