مشكلتي اعاني من النحافة ولا اعاني من امراض وراثية او ما شابهه
انا قبل فترة قدمت سؤال عمري 21 طولي 160 و وزني 40 كغ المشكلة عندي مهما اكل ما يزيد وزني و ليس لدي مرض وصف لي الطبيب Growth Formula و استخدمت معاه بي بروتين بس لا يوجد تغيير
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون النحافة وراثية.. يجب عمل فحص inbody ومراجعة اخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي لزيادة الوزن مع ممارسة تمارين مقاومة لتساعد في بناء العضل وبالتالي زيادة الوزن 0 2022-06-19 15:44:17
د. سارة علي محمد
تغذية