انا اعاني النحافة لاني ارضع ابنتي و شهور ولا اريد فطامها هل يجوز لي اس
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح به كونه لا يصرف إلا بوصفة و هو غير مخصص لزيادة الوزن و زيادة الوزن عرض جانبي لهذا الدواء .
ينصح بتناول الفيتامينات و حبوب الحلبة (تباع في الصيدليات) و زيادة الطعام عموما .
بالطبع لا