العمر ٣٢ وزن ٩٦ طول ١٨٢ ودي انزل وزن دون اخذ اي ادويه ممنون منكم تحيات
العمر ٣٢ سنة وزن ٩٦ طول ١٨٢ ودي انزل وزن دون اخذ اي ادويه واكون ممنون منكم تحياتي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 1 2015-11-06 15:11:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
لتخفيف الوزن يجب اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان 0 2015-11-06 13:43:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية