من فضلك اريد عشبة او دواء لزيادة الوزن
الشهية لدي جيدة ، لكن وزني لا يزيد سجلت نادي كمال اجسام استفدت قليلاً ولكن وقت تركت النادي رجع نزل وزني هل يوجد علاج وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد عشبه ٱو دوا لِزيادة الوزن يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك 0 2021-07-07 15:19:56
د. هبة الشريف
تغذية