أنالاعب كمال اجسام .اتغذا جيدا واتمرن جيدا ولكن عضلاتي لاتزيد ولا وزني ،فما هو الحل.
إجابات الأطباء على السؤال
ربما قد تعاني من مشاكل صحية تمنع بناء العضلات وزيادة الدهون كفقر الدم او مشاكل الغدة الدرقية وغيرها يمكنك مراجعة طبيب او عمل تحاليل للتاكد 0 2015-03-19 11:41:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية