وطولي سم كان وزني وبعباتباع الحمية والتمارين اصبح كغم ولكن بقيت مشكلة
. وطولي 165سم.. كان وزني 92..وبعباتباع الحمية والتمارين اصبح 68كغم.. ولكن بقيت مشكلة الكرش عندي مهما نزلت من وزني.. علما اني امارس رياظةكمال الاجسام.. لكن عظلاتي ليست بقدر من مارس اللعبة معي ..علما اني اتغذا جيدا.
إجابات الأطباء على السؤال
انتبحاجة لرياضة مشددة لمنطقة البطن و ليس كمال الاجسامفقط .استشر مدرب رياضي 1 2014-12-23 19:32:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية