اعاني من مشكلة في وزني فما الحل علما بان وزني وطولي
اعاني من مشكلة في وزني فما الحل علما بان وزني 55 وطولي 147
إجابات الأطباء على السؤال
ما زال يمكنك السيطرة على الوزن من خلال تخفيف الأكل وعدم تناول الحلويات وممارسة الرياضة يومياً، بكير على الريجيمات. 0 2011-04-25 05:09:01
طاقم الطبي