تناول بيضتين يوميا مضر
السلام عليكم ورحمة الله هل حقا تناول بيضتين يوميا مضر بالصحة
إجابات الأطباء على السؤال
الكمية المناسبة لتناول البيض هو ١ بيضة كاملة أو ٢ بيضة بدون صفار .. 0 2022-03-27 09:48:45
د. هبة الشريف
تغذية