الشوفان وعسل النحل ومرض السكر
السلام عليكم هل الشوفان مضر لمرضي السكر وعسل النحل ايضا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كلاهما يرفع السكر بالدم غير ان الشوفان بطئ في رفع السكر بالدم و لهذا نفضله عن الخبز او النشويات مثل الارز وًالخبز 0 2019-11-19 01:18:04
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية