اسال عن حمية غذائية مفادها ايام تفاح فقط ثلاثة ايام لبن و ثلاثة ايام ل
اود ان اسأل عن حمية غذائية مفادها 3 ايام تفاح فقط ثلاثة ايام لبن و ثلاثة ايام لحم ابيض؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد غير صحي فالحمية التى تعتمد على النوع الواحد في اليوم لا تؤمن احتياجاتك الغذائية , يفضل اتباع حمية غذائية صحية متنوعة و معتدلة بالكميات لضمان خسارة الوزن على المدى البعيد 0 2013-10-29 15:41:12
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
اخي الكريم.. من الاخطاء الشائعة في اي حمية غذائية هو عدم التنويع بها لذلك يجب ان تكون الحمية مكونة من جميع العناصر الغذائية بما فيها الكربوهيدرات والبروتينات والدهون والفيتامينات والمعادن لكن بنسب قليلة وبكميات قليلة ومناسبة للوزن. لأن عند نقص اي شئ من هذه العناصر فانت عرضة للاصابة بمرض يصاحب هذا النقص لا سمح الله. 4 2013-10-23 16:52:33
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية