اود ان اسال عن منتج خليط جنين القمح لتخسيس هل يناسب المرضع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما عدا ذلك فهو ثانوي أو حتى ثالثي ، و عموما لا بأس من تناول جنين القمح للمرضع . 0 2019-02-10 12:46:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ضروري اعرف المكونات بالصبط 0 2019-02-09 17:40:40
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
ضروري اعرف المكونات بالصبط