أعاني شهرين من وسواس من الموت وتفكير مفرط جداً بالمستقبل لدرجة أني أحس أني بموت فاي لحظة وارق وإرهاق بشكل فضيع قلبي يفز من أي شيء فقدت شعور السعادة والشغف
أجاب عن السؤال
د. محمد ابوسلامةأجاب عن السؤال
د. محمد ابوسلامةأجاب عن السؤال
د. محمد ابوسلامةأجاب عن السؤال
د. زينب ذيبسلامتك، لتقييم أفضل وأدق لجميع هذه التفاصيل أو الشكاوى فالأنسب أن تراجعي طبيب نفسي استشاري للتشخيص وخطة معالجة متكاملة
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودسلامتك. ظاهره قد تكون اعتياديه لدي البعض وليس لها قيمه تشخيصيه ولكن في حال هذا التكرار الموصوف وما يرافق ذلك من تأثيرات سلبيه وقد تأتي كجزء من اضطراب نفسي او حتى عضوي. لذا انصح بان تزور بشكل شخصي لطبيب نفسي لمزيد من التفاصيل ودقة التشخيص الطبي والتقييم
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. محمد ابوسلامةنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من مشكلة التحدث مع اشخاص بخيالي ادرك عدم وجودهم لكنني ارتاح بالتحدث معهم من اقاربي الحالة تزداد لدرجة الغرق والخوف من فقدان السيطرة ما التشخيص والعلاج
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودعندي رهاب اجتماعي اخاف التحدث مع الاشخاص والخروج من المنزل افضل العزله اشعر بخوف وتوتر شديد عند التكلم ولا استطيع التحدث هل من نصائح للتعامل مع الحالة
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودعندي حاجه كدا بتوتر جدا وايدي بتفضل ترتعش لما اشوف اشخاص معينه الفكره اني مش مثلا حاسه حاجه لا دي حاجه بتحصلي وخلاص وساعات بعمل تصرفات عبيطه ودايما بلوم نفسي علي افعالي ديما بفكر كتير جدا الناس دي شيفني ازاي ودي حاجه مضايقاني كمان ايدي تفضل ترتعش جدا قدام الاشخاص دي و انا اصلا مش حاسه بحاجه
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبمعه توحد خفيف عمره ست سنوات يعاني من نوبات غضب هستيريه عنيفه يؤذي فيها نفسه والاخرين ويكون غير واعي و واحيانا تصل لنوبه كل ساعه خلال اليوم ورغم اننا قمنا بكافة الاشعه وتخطيط الدماغ له وكلها سليمه ك ان تساعدني ماسبب هذه النوبات وهل اعطائه رسبيردين قبل النوم فقط بكمية نصف سنت يضر ام لا
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحموداعاني من مشكلة عدم النوم نهائيا بدون استخدام الادويه ولكن جميعها تفشل من ثاني يوم على استخدامها ولا تجعلني انام من ساعتين فقط تم تشخيص مشكلتي بالقلق والاكتئاب وحاليا اتناول افيكسور واريبيكس للقلق واتناول ميرزاجن ٧٥ وسيركويل ٢٥ مع بعضهما للنوم لكن دون نتيجه وقد استخدمت قبلهما نزبين للنوم
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية