اعاني من نحافه شديده
عمري 27 سنه و طولي 175 وزني 53 كيلو وزني لا يزيد عن 55 رغم اني اكل كثير ولكن للاسف ما يزيد اريد ان ازيد وزني الى 65 اشوفه مناسب عملت فحص شامل وقالت لي الطبيبه كل شي سليم عندي فقط نقص فيتامين د واعطتني حبوب فيتامين د قوة 4000 و قالت شوي ارتفاع الجلوكوز بس مايضر وانا حاليا بنادي وافكر اخذ كرياتين
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي متكامل مع ممارسة الرياضه لزياده الكتلة العضليه الاستمرار على علاج نقص فيتامين د تناول وجبه كل ٢-٣ ساعات  1 2023-02-19 09:35:45
د. آية محمد منسي احمد
تغذية