كيفيه زيادة الوزن الثابت
عمري16 ووزني35 وطولي 154 ووزني صار له ثابت سنين ومابيزيد من شهر غيرت نظامي الغذائي وضفتله بروتين عالفطور وباخد فيتامينات وزودت سعرات حرارية وبعمل رياضه كل فتره بس لسا نفس الوزن ولما سويت نسبه التناسب بين الطول والوزن طلعت اقل اقل من الطبيعي وخاصة رسغي ويدي بارز عظمهم شوي كيف ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا .. كنسل الرياضة حاليا واخلط عسل النحل الطبيعي مع المكسرات مع جنين القمح وتناول منه خمس ملاعق يوميا + تناول كوبين من الموغات يوميا وزنك هيزيد 100/100 .. تحياتي 0 2022-11-09 07:06:01
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية