ووزني وطولي ما هو الوزن الطبيعي لي وهل تؤثر النحافة على الانجاب
عمري 23 ووزني 42 وطولي 150 ما هو الوزن الطبيعي لي؟ وهل تؤثر النحافة على الإنجاب؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 43 - 55 كغ ، فوزنك قريب من الوزن الطبيعي 0 2014-01-19 05:47:59
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية