الكرش بعد الولاده القيصرية
السلام عليكم ولدت ولاده قيصرية قبل ٧ اشهر ولكن ما زال بطني منتفخ كاني حامل بالشهر الخامس هل سيزول هذا البطن ام احتاج لعملية شد للبطن شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يزول مع النظام الغذائي المناسب و التمارين الرياضية 0 2023-06-28 10:40:22
د. ايلي عون
استشاري التغذية