تجمع غير طبيعي للدهون في الصدر
السلام عليكم... انا وزني 89 , 90 و طولي 182 لدي تجمع غير طبيعي للدهون في منطقة الصدر (الاثداء) فهل اذا مارست الرياضه تحرق هذه الدهون ام احتاج لعملية جراحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زيارة اختصاصي تغذية لمعرف الحل الانسب قد يكون العلاج اتباع نظام غذائي مع بعض المكملات او قد يحتاج عمليه حسب التشخيص 1 2020-12-12 17:16:14
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية