انا وزني و طولي وعندي زياده في حجم الصدر ويخلو من الشعر والثدي اليسار
انا شاب وزني 105 و طولي 182 وعندي زياده في حجم الصدر ويخلو من الشعر والثدي اليسار اكبر حجما من اليمين فهل مشكلتي وزن زائد. ام مشكله انثويه علما ان مستوى هرمون التيستوستيرون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه تسمى ظاهرة التثدي عند الرجال ويمكن علاجها عن طريق الغذاء راسلني على الخاص لمساعدتك 0 2015-06-23 08:53:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية