طولي ووزني هل هو وزن مثالي ام ناقص ان زائد و
طولي 165 ووزني 54 هل هو وزن مثالي؟ام ناقص ان زائد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتله الجسم لديك 19.8 فهو في النطاق المثالي والذي يبداء من 18.9 الى 24.99 ولكن تستطيعين ان تكسبي بعض الوزن ان اردتي ذلك 0 2013-10-10 09:08:36
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية