طولي ١٦١ و وزني ٨٢ و ٢٧ و اعاني من اضطرابات في الغدة الدرقية اجريت عمل
طولي ١٦١ و وزني ٨٢ و عمري ٢٧ و اعاني من اضطرابات في الغدة الدرقية اجريت عملية قيصرية منذ سنة و ما زال بطني كما هو ما هي الاطعمة و الرياضة المناسبة لاخسر وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بزيارة أخصائية التغذية في منطقتك
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بزيارة أخصائية التغذية في منطقتك