وزني كان وبعد الحمل والولادة صار وحاولت اعمل رياضه وحمية غذائية بس مو
وزني كان 65 وبعد الحمل والولادة صار 80 وحاولت اعمل رياضه وحمية غذائية بس مو راضي جسمي ينحف ممكن حل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على عمر المولود ولكن بشكل عام تناول حمية غذائية مناسبة عادة بعد شهرين من الولادة بالاضافة للرضاعة الطبيعية المطلقة مع الرياضة يؤدي عادة لفقدان الوزن وعدم فقدان الوزن عادة بسبب اجراءات خاطئة في اتباع التعليمات 0 2016-06-13 00:57:12
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية