هل يوجد نظام غذائي او حل لنحافة الوجه مع العلم اني وطولي ووزني
هل يوجد نظام غذائي او حل لنحافة الوجه مع العلم اني عمري 25 وطولي 173 ووزني 63
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. وزنك ضمن المعدل الطبيعي BMI=21 وعندما تكون بين 19-25 فأنت ضمن المعدل الطبيعي ... احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحة يمكن إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه بهذه الطريقة سوف تحصل على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن تضفي رونقا جذابا على بشرتك .. وطالما أنك بصحة جيدة فأنت فعلا جميل ... بالتوفيق 1 2015-06-12 17:20:25
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية