اكل بروتين الواي دون ممارسة نشاط و هل له اثار جانبية
هل يمكن اكل بروتين الواي دون ممارسة نشاط و هل له اثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اخذ احتياجات الشخص من البروتين من الطعام وخاصة اذا كان الشخص لا يمارس اي نشاط رياضي 0 2015-12-31 15:58:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية